تخط وانتقل إلى المحتوى الرئيسي
جميع المجموعاتالإسترجاع
شنو هي حالات الإرجاع المختلفة؟
شنو هي حالات الإرجاع المختلفة؟

حالات الطلبيات الخاصة بكم بعد طلب الإرجاع.

تم إجراء هذا التحديث منذ أكثر من أسبوع

حالات الطلبيات الخاصة بكم بعد طلب الإرجاع .عندما يلغي العميل طلبه أو يرفض الطرد، نبدأ عملية الإرجاع.

تتم جدولة عودة المنتجات مرة واحدة في الأسبوع. كل يوم اثنين، نطلق عوائد الأسبوع السابق.

يمكنك طلب وتتبع المرتجعات الخاصة بك من خلال وحدة "إدارة المرتجعات" في تطبيقنا.

حالات العودة:

  • في انتظار الإرجاع : لا تزال الطلبيات الملغاة أو المرفوضة في المدينة الوجهة، في انتظار طلب الإرجاع.

  • عملية الإرجاع جارية : غادرت الطلبيات الملغاة/المرفوضة مدينة التسليم وتوجهت إلى مستودعاتنا.

  • العودة إلى المستودع : يتم وضع الطرود في مستودعاتنا.

  • العودة للتحقق : وصلت الطلبيات إلى المستودع وتنتظر التحقق (حالة المنتج) لنقلها إلى المخزون.

  • العودة إلى المخزون : يتم وضع الطلبيات في مخزوننا.

  • تم إرجاعها إلى البائع : لقد استلم البائع الطلبية الملغاة/المرفوضة.

هل أجاب هذا عن سؤالك؟