تخط وانتقل إلى المحتوى الرئيسي
جميع المجموعاتطلبية
شنو هوما حالات الطلبيات في مراحل التسليم؟
شنو هوما حالات الطلبيات في مراحل التسليم؟

تمر الطلبية بعدة حالات في مراحل التسليم

تم إجراء هذا التحديث منذ أكثر من أسبوع

تمر الطلبية بعدة حالات في مراحل التسليم. يوجد أدناه مزيد من المعلومات حول كل حالة.

  • معلق: تم تسجيل طلبيتكم وستتم معالجتها بعد طلب الاستلام.

  • للتحضير: الطلب مسجل وبانتظار التحضير. هذه الحالة مخصصة للبائعين الذين يقومون بتخزين منتجاتهم في مستودعاتنا.

  • للتغيير: يتم تعيين هذه الحالة عندما تكون الطلبية لي راجعة مخصصة لعميل جديد. تتعلق بطلبيات أُعيدت إلى مستودع الدار البيضاء طلبيات تنتظر إعادتها في مدن أخرى.

  • الاستلام قيد التقدم: لقد تم تسجيل طلب الراماساج الخاص بكم وسيتصل بكم عامل الاستلام لتحديد فترة زمنية.

  • التقطت: استلمت الشاحنة الطلبية الخاص بكم ، متوجهاً إلى مستودعاتنا.

  • المستودع: وصلت الطلبية إلى مستودعاتنا ، وسيتم فحصها وفرزها وإعدادها لإرسالها إلى وجهتها.

  • أثناء العبور: غادرت الطلبية الخاصة بكم مدينة الالتقاء وتتجه إلى مدينة الوجهة.

  • تم التسليم: لقد وصلت طلبيتكم إلى مدينة الوجهة وتم استلامها من قبل عميل التوصيل.

  • عند التسليم: طلبيتكم في طريقها حاليًا.

  • تم التسليم: تم تسليم طلبيتكم إلى عميلكم.

  • تم التسليم جزئيًا: تم تسليم الطلبية جزئيًا.

  • لا يمكن الوصول إليه: لا يمكن لموظف التوصيل الوصول إلى عميلك عبر الهاتف أو عن طريق الرسائل القصيرة. سيحاول إعادة تشغيله لمدة 3 أيام قادمة.

  • مؤجل: تم تأجيل التسليم أو تأجيله إلى وقت محدد بعد طلب الزبون.

  • تم الإلغاء: يقوم العميل بإلغاء الطلب قبل أن يأتي الشخص الذي يقوم بالتوصيل إلى مكانه.

  • مرفوض: يأتي عميل التوصيل إلى الزبون وفي وقت التسليم يرفض الأخير قبوله لأي سبب (معطل / غير مكتمل / منتج غير متوافق / ...).

هل أجاب هذا عن سؤالك؟