تخط وانتقل إلى المحتوى الرئيسي
جميع المجموعاتالمخزون
إرشادات إدارة المخزون
إرشادات إدارة المخزون
تم إجراء هذا التحديث منذ أكثر من أسبوع

1-وضع المنتجات غير النشطة في الأرشيف: سيتم وضع المنتجات التي لم تشهد أي حركة لمدة شهرين في الأرشيف تلقائيًا. يمكنك طلب إلغاء الأرشفة لتحضير الطلبات أو لإجراء عمليات خروج من المخزون، وهي عملية ستستغرق أسبوعًا. لتقديم طلب إلغاء الأرشفة أو خروج من المخزون، يرجى الاتصال بخدمة الزبناء لدينا، التي ستتولى الإجراءات.

2-إدارة المنتجات غير النشطة: سيتم حذف المنتجات التي لم تشهد حركة لمدة ستة أشهر أو أكثر. سيتم إشعارك قبل الحذف، ولن تكون شركة Sendit مسؤولة عن هذه المنتجات بعد ذلك.

3-متطلبات إدخالات المخزون: يجب أن تحتوي كل إدخال في المخزون على الأقل على 20 منتجًا. على سبيل المثال، يمكن أن يكون ذلك 2 منتج يحتوي كل منهما على 10 عناصر، أو منتج واحد يحتوي على 20 عنصرًا، وما إلى ذلك.

ملاحظة: لتوضيح تحديد المنتجات، يرجى تقديم الرقم المرجعي الدقيق لكل منتج، وإضافة الصور، و وضع الملصقات على كل منتج. على سبيل المثال، بالنسبة للمنتجات المتوفرة بعدة ألوان وأحجام، حدد أرقامًا مرجعية مختلفة لكل لون وحجم. على سبيل المثال، بالنسبة للتي-شرت البيضاء بأربع أحجام مختلفة، استخدم الأرقام المرجعية T-BLANC-S، T-BLANC-M، T-BLANC-L، و T-BLANC-XL.

4-الطلبيات الملغاة/المرفوضة: في حالة الإلغاء أو الرفض للطلبيات التي تم جمعها (أي غير معدة من قبل خدمة المخزون لدينا) مع حالة "عودة إلى المستودع"، لن يمكن إعادة إدماجها تلقائيًا في مخزونك. يجب تقديم طلب استرجاع لاسترداد الطرد، والتحقق من حالته، وإعادة تغليفه قبل إضافته إلى المخزون. انقر على هذا الرابط لمعرفة كيفية طلب استرجاع طلبية ملغاة أو مرفوضة.

5-بضائع مجهولة المصدر: عند إدخال المخزون، إذا كانت المنتجات أو المخزون لا تحتوي على تعريف واضح، لن نتمكن من تحديد المالك أو تسجيلها في نظامنا. لذا، لن يتم معالجة هذه المخزونات. لتسهيل تحديد إدخالات المخزون، يرجى وضع ملصقات على المخزون والمنتجات الخاصة بك. سيؤدي ذلك إلى تسهيل المعالجة وتسريع التحقق من مقالاتك.

6-الشروط التي يجب التحقق منها قبل إرسال المخزون: قبل إرسال المخزون، يرجى التحقق من شروط شحن المنتجات. ستجد مزيدًا من المعلومات في هذا المقال

هل أجاب هذا عن سؤالك؟