تخط وانتقل إلى المحتوى الرئيسي
جميع المجموعاتالتسعير
ما هي تكاليف الإلغاء والرفض؟
ما هي تكاليف الإلغاء والرفض؟

تكاليف الإلغاء والرفض

تم إجراء هذا التحديث منذ أكثر من أسبوع

طلبية ملغاة 👎: ألغى الزبون طلبه قبل ذهاب مندوب التوصيل إلى منزله سواء عن طريق الهاتف أو الرسائل النصية.

طلبية مرفوضة ⛔️: بعد ذهاب مندوب التوصيل إلى العميل لإجراء التسليم ، لكن هذا الأخير يرفض قبولها لأسباب مختلفة مثل المنتجات المكسورة ، غير المكتملة ، غير المتوافقة ، إلخ.

  • تكاليف الإلغاء والرفض مجانية.

  • لكن ، إذا تجاوز معدل الرفض 10٪ ، فسيتعين عليكم المساهمة بنسبة 50٪ إلى 65٪ من تكاليف التوصيل ، اعتمادًا على الوجهة. تنطبق هذه الشروط فقط بعد الوصول إلى 10 طرود مرفوضة. رسوم الرفض الخاصة بالمدينة متاحة في قائمة المدن أو عند إدخال الحزم الخاصة بكم.

  • وكذلك، إذا تجاوز معدل الإلغاء 20٪ ، فسيتم فرض رسوم قدرها 10 دراهم. تنطبق هذه القاعدة فقط بعد تجاوز 10 حزم ملغاة.

  • في حالة ارتفاع معدلات الإرجاع والرفض بشكل مفرط ، نحتفظ بالحق في إنهاء العقد ورفض قبول الطرود الخاصة بكم.

  • وضعنا هاد القواعد والرسوم لمساعدة البائعين على التأكيد أولاً مع عملائهم قبل إرسال الطلبيات. من المهم ملاحظة أن أكثر من 90٪ من البائعين لدينا قد تم التنازل عن رسوم الإلغاء والرفض حاليًا.

هل أجاب هذا عن سؤالك؟