تمر الطلبية بعدة حالات في مراحل التسليم. يوجد أدناه مزيد من المعلومات حول كل حالة.
معلق: تم تسجيل طلبيتكم وستتم معالجتها بعد طلب الاستلام.
للتحضير: الطلب مسجل وبانتظار التحضير. هذه الحالة مخصصة للبائعين الذين يقومون بتخزين منتجاتهم في مستودعاتنا.
للتغيير: يتم تعيين هذه الحالة عندما تكون الطلبية لي راجعة مخصصة لعميل جديد. تتعلق بطلبيات أُعيدت إلى مستودع الدار البيضاء طلبيات تنتظر إعادتها في مدن أخرى.
الاستلام قيد التقدم: لقد تم تسجيل طلب الراماساج الخاص بكم وسيتصل بكم عامل الاستلام لتحديد فترة زمنية.
التقطت: استلمت الشاحنة الطلبية الخاص بكم ، متوجهاً إلى مستودعاتنا.
المستودع: وصلت الطلبية إلى مستودعاتنا ، وسيتم فحصها وفرزها وإعدادها لإرسالها إلى وجهتها.
أثناء العبور: غادرت الطلبية الخاصة بكم مدينة الالتقاء وتتجه إلى مدينة الوجهة.
تم التسليم: لقد وصلت طلبيتكم إلى مدينة الوجهة وتم استلامها من قبل عميل التوصيل.
عند التسليم: طلبيتكم في طريقها حاليًا.
تم التسليم: تم تسليم طلبيتكم إلى عميلكم.
تم التسليم جزئيًا: تم تسليم الطلبية جزئيًا.
لا يمكن الوصول إليه: لا يمكن لموظف التوصيل الوصول إلى عميلك عبر الهاتف أو عن طريق الرسائل القصيرة. سيحاول إعادة تشغيله لمدة 3 أيام قادمة.
مؤجل: تم تأجيل التسليم أو تأجيله إلى وقت محدد بعد طلب الزبون.
تم الإلغاء: يقوم العميل بإلغاء الطلب قبل أن يأتي الشخص الذي يقوم بالتوصيل إلى مكانه.
مرفوض: يأتي عميل التوصيل إلى الزبون وفي وقت التسليم يرفض الأخير قبوله لأي سبب (معطل / غير مكتمل / منتج غير متوافق / ...).