تخط وانتقل إلى المحتوى الرئيسي

ما هي حالات التوصيل المختلفة؟

تمر الطلبية بعدة حالات في مراحل التسليم

آخر التحديث كان منذ أكثر من 5 شهر

تمر عملية تسليم الطلبية عبر مجموعة من الحالات المختلفة. يوجد أدناه مزيد من المعلومات حول كل حالة.

  • في الانتظار : تم تسجيل الطلبية وستتم معالجتها بعد طلب جمع الطلبيات (الرامساج).

  • قيد التحضير: الطلبية مسجلة وبانتظار التحضير. هذه الحالة مخصصة للبائعين الذين يقومون بتخزين منتجاتهم في مستودعاتنا.

  • قيد التغيير: يتم تعيين هذه الحالة عندما تكون الطلبية المسترجعة مخصصة للزبون جديد. تتعلق بطلبيات أُعيدت إلى مستودع الدار البيضاء أو طلبيات تنتظر الإرجاع من مدن أخرى.

  • جمع الطلبيات قيد التنفيذ :لقد تم تسجيل طلب الراماساج الخاص بكم وسيتصل بكم وكيل الجمع لتحديد موعد مناسب.

  • تم الجمع: تم جمع الطلبيات من طرف وكيل الجمع وهو في طريقه إلى المستودع.

  • في المستودع: وصلت الطلبية إلى مستودعاتنا ، وسيتم فحصها وفرزها وإعدادها ثم إرسالها إلى وجهتها.

  • قيد النقل: غادرت الطلبية مدينة الجمع و في طريقها إلى وجهتها.

  • تم التوزيع : وصلت الطلبية إلى مدينة الوجهة وتم تسليمها إلى الموزع.

  • قيد التوصيل : الطلبية في طريقها حاليًا إلى الزبون النهائي.

  • تم التوصيل : تم تسليم الطلبية بنجاح إلى الزبون النهائي.

  • تم التوصيل جزئيًا : تم تسليم جزء فقط من الطلبية.

  • لا يمكن الوصول إليه: لا يمكن للموزع الوصول إلى الزبون عبر الهاتف أو عن طريق الرسائل القصيرة. سيحاول إعادة المحاولة لمدة 3 أيام قادمة.

  • مؤجل: تم تأجيل التوصيل إلى موعد لاحق بناءً على طلب الزبون النهائي.

  • مبرمج : تم تحديد موعد التوصيل وفقًا لجولة الموزع.

  • تم الإلغاء: قام الزبون بإلغاء الطلبية قبل أن ينطلق الموزع للتوصيل.

  • مرفوض : وصل الموزع إلى الزبون، لكنه رفض استلام الطلبية لأي سبب (المنتج مكسور / غير مكتمل / غير مطابق…).

هل أجاب هذا عن سؤالك؟