تمر عملية تسليم الطلبية عبر مجموعة من الحالات المختلفة. يوجد أدناه مزيد من المعلومات حول كل حالة.
في الانتظار : تم تسجيل الطلبية وستتم معالجتها بعد طلب جمع الطلبيات (الرامساج).
قيد التحضير: الطلبية مسجلة وبانتظار التحضير. هذه الحالة مخصصة للبائعين الذين يقومون بتخزين منتجاتهم في مستودعاتنا.
قيد التغيير: يتم تعيين هذه الحالة عندما تكون الطلبية المسترجعة مخصصة للزبون جديد. تتعلق بطلبيات أُعيدت إلى مستودع الدار البيضاء أو طلبيات تنتظر الإرجاع من مدن أخرى.
جمع الطلبيات قيد التنفيذ :لقد تم تسجيل طلب الراماساج الخاص بكم وسيتصل بكم وكيل الجمع لتحديد موعد مناسب.
تم الجمع: تم جمع الطلبيات من طرف وكيل الجمع وهو في طريقه إلى المستودع.
في المستودع: وصلت الطلبية إلى مستودعاتنا ، وسيتم فحصها وفرزها وإعدادها ثم إرسالها إلى وجهتها.
قيد النقل: غادرت الطلبية مدينة الجمع و في طريقها إلى وجهتها.
تم التوزيع : وصلت الطلبية إلى مدينة الوجهة وتم تسليمها إلى الموزع.
قيد التوصيل : الطلبية في طريقها حاليًا إلى الزبون النهائي.
تم التوصيل : تم تسليم الطلبية بنجاح إلى الزبون النهائي.
تم التوصيل جزئيًا : تم تسليم جزء فقط من الطلبية.
لا يمكن الوصول إليه: لا يمكن للموزع الوصول إلى الزبون عبر الهاتف أو عن طريق الرسائل القصيرة. سيحاول إعادة المحاولة لمدة 3 أيام قادمة.
مؤجل: تم تأجيل التوصيل إلى موعد لاحق بناءً على طلب الزبون النهائي.
مبرمج : تم تحديد موعد التوصيل وفقًا لجولة الموزع.
تم الإلغاء: قام الزبون بإلغاء الطلبية قبل أن ينطلق الموزع للتوصيل.
مرفوض : وصل الموزع إلى الزبون، لكنه رفض استلام الطلبية لأي سبب (المنتج مكسور / غير مكتمل / غير مطابق…).