تخط وانتقل إلى المحتوى الرئيسي
طلبات المساعدة

لتتبع طلبكم

تم إجراء هذا التحديث منذ أكثر من أسبوع

بعد إنشاء طلبات المساعدة بواسطة فريق الشاط لدينا، لديك الآن إمكانية متابعة تقدمها عبر منصة Sendit. للقيام بذلك، ما عليكم سوى تسجيل الدخول إلى حسابكم حيث ستجد علامة التبويب "تذاكري" الموجودة على يسار الصفحة.

تحتوي العملية على خمس حالات لطلباتكم:

  1. Envoyé: بعد أن يقوم فريق الدردشة لدينا بإنشاء طلبكم، فإن الحالة المعروضة على التذكرة هي "مرسل". بمجرد دعم طلبكم، ستتغير الحالة إلى "قيد التقدم".

  2. En cours: بعد أخد طلبكم من جانب الدعم المتقدم لدينا، تتغير الحالة إلى "قيد التقدم". إذا كنا بحاجة إلى معلومات إضافية منكم، فسوف تتغير الحالة إلى "في انتظار المعلومات".

  3. En attente d'information: إذا كنا بحاجة إلى مساعدتكم أو في انتظار معلومات منكم، تتغير الحالة إلى "في انتظار المعلومات". بعد تقديم الرد، سيتم تغيير الحالة إلى "تم الحل".

  4. Résolu: بعد حل طلبكم، تتغير الحالة إلى "تم الحل". بمجرد تأكيد القرار، سيتم إغلاق التذكرة.

  5. Fermé: بعد تأكيدكم، تتغير الحالة إلى "مغلق".

لمتابعة التقدم المحرز في طلباتكم، يرجى الانتقال إلى علامة "تذاكري".

ستجد هناك العديد من المعلومات حول التذاكر التي تم إنشاؤها، مثل:

  • Le code (identifiant) de votre demande : الرمز (التعريف) لطلبكم

  • Le nom d'utilisateur du vendeur : اسم المستخدم

  • Le sujet de votre demande : موضوع طلبكم

  • Le statut actuel du ticket : الوضع الحالي للتذكرة

  • Le titre attribué par notre équipe : عنوان الطلب

  • Le nom du gestionnaire en charge de votre demande : اسم المسؤول عن طلبكم

  • La date de la dernière action effectuée sur le ticket : تاريخ آخر إجراء تم إجراؤه على التذكرة

لعرض محتويات تذكرتكم، ما عليكم سوى النقر على رمز الطلب (ID). ستجد هناك تاريخ التبادلات مع فريقنا، مع إمكانية إضافة تعليق أو صورة.

بعد أن يتم حل طلبكم، سوف تتلقى سؤال تأكيد للتأكد مما إذا كان الحل يلبي توقعاتكم.

​❌ إذا كانت الاستجابة غير مناسبة، سيتم إعادة ضبط الحالة إلى "قيد التقدم" لإعادة فتح الطلب، مما يسمح لك بإضافة تعليق.

✔️إذا كان الحل يلبي توقعاتكم، فسوف تتلقى استبيان رضاكم ​​لجمع رأيكم حول جودة خدمتنا والاستجابة المقدمة 😠🙁😐😃🤩. ​

بعد تأكيدكم سيتم إغلاق الطلب. نحن جاهزون للحصول على أي مساعدة إضافية في الشاط.

  • بالنسبة لأي طلب آخر لا يتوافق مع موضوع تذكرتكم، فمن المستحسن الاتصال بفريق الدردشة لدينا لتحليل احتياجاتكم.

هل أجاب هذا عن سؤالك؟